المركز الإعلامي

الإعلان عن الفائزين في سحب حملة إطارات ميشلان وبي إف قودريتش

الإعلان عن الفائزين في سحب حملة إطارات ميشلان وبي إف قودريتش

يناير 2020

أعلنت إبراهيم خليل كانو، الشركة الرائدة في قطاع السيارات وفي مجال توفير خدمات العناية بالسيارات، عن أسماء الفائزين في سحب حملة إطارات ميشلان وبي إف قودريتش.

وكجزء من الحملة الترويجية، فاز السيد رومان كروشاك بالجائزة الكبرى، وهي عبارة عن سيارة سانغ يونغ Tivoli الجديدة وذلك في السحب الذي أقيم في فرع تايربلاس الجديد في سترة بحضور أعضاء مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو ومجموعة من كبار المسئولين في الشركة.  وبموجب هذه الحملة، يدخل العملاء في السحب عند قيامهم بشراء أربعة إطارات من بي إف قودريتش أو ميشلان للفوز بعدة جوائز منها؛ أجهزة تلفاز  Sony تعمل بخاصية LED و أجهزة هواتف IPhone وخدمات صيانة من تايربلاس.

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح المدير الأول لقسم الإطارات في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد ساي كريشنا ديباك بوثولا قائلًا: "سعيدون للغاية للإعلان عن الفائزين في هذه الحملة التي استمرت على مدى الثلاثة شهور الأخيرة. إن علامتي إطارات ميشلان وبي إف قودريتش من أهم علامات الإطارات وأكثرها موثوقية في المملكة، وهو ما دفعنا لإطلاق هذا العرض الشيق. ونؤكد في  هذه المناسبة على استمرارنا في توفير أفضل  خدمات و عروض تايربلاس وشركة إبراهيم خليل كانو لعملائنا  طوال العام.

تتوفر إطارت بي إف قودريتش  وميشلان  عبر 22 موزعاً معتمداً في جميع مناطق البحرين، وتدير شركة إبراهيم خليل كانو خمسة فروع لإطارات تايربلاس تنتشر في توبلي، المحرق، النويدرات ، سترة  وسار ،كما أنه من المعتزم  افتتاح فرع جديد   في سلماباد.

للمزيد من المعلومات عن فروع تايربلاس والخدمات التي توفرها، يُرجى الاتصال على رقم 17255007، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:  tiresales@ekkanoo.com.bh

 

آخر الأخبار