المركز الإعلامي

وزارة التربية والتعليم تزور  شركة إبراهيم خليل كانو

وزارة التربية والتعليم تزور شركة إبراهيم خليل كانو

يناير 2020

انطلاقاً من  ترسيخ أسس التعاون  المشترك بين وزارة التربية والتعليم وشركة إبراهيم خليل كانو ، قام  وفد من الوزارة بزيارة عضو مجلس الإدارة المنتدب في الشركة، السيد طلال كانو، وذلك في المقر الرئيسي للشركة بالمنامة.

وقد ترأست الوفد الوكيل المساعد للتعليم العام والفني في الوزارة، الأستاذة لطيفة البونوظة،وأثنى الوفد على التزام السيد طلال كانو الثابت في مجال التنمية المجتمعية وذلك من خلال دعم الشركة المتواصل للقطاع التعليمي في المملكة.

رحب السيد طلال كانو بهذه الزيارة التي تهدف لإشراك قطاع الأعمال وفهم متطلبات القطاع الخاص من جهة والبرامج التعليمية التي تقدمها الوزارة من جهة أخرى، وعلق قائلاً :" نلتزم في شركة إبراهيم خليل كانو التزاماً كلياً بتعزيز الاقتصاد الوطني، لذلك سنواصل الاستثمار في الكفاءات البحرينية الشابة  من خلال مشاركة خبراتنا العملية  وأفضل الممارسات العالمية التي نتبعها في القطاع. لطالما دعمت الوزارة شركات القطاع الخاص من خلال المشاركة في تحديث المناهج الدراسية لتواكب  متطلبات سوق العمل وذلك  بهدف رفع نسبة  توظيف الخريجين".

وفي هذا السياق، قامت وزارة التربية والتعليم بطرح منهج دراسي جديد في مجال إصلاح وطلاء هياكل السيارات، في شهر سبتمبر  للعام  2019 بتعاون خاص مع شركة إبراهيم خليل كانو الرائدة في هذا المجال .

وقام وفد الوزارة بتقديم هدية تذكارية وشهادة تقدير للسيد طلال كانو.   كما تباحث الطرفان في سبل التعاون الأخرى في القطاع التعليمي.

 

 

آخر الأخبار