المركز الإعلامي

زيارة طالبات برامج إنجاز  الى شركة إبراهيم خليل كانو

زيارة طالبات برامج إنجاز الى شركة إبراهيم خليل كانو

ديسمبر 2019

استضافت شركة إبراهيم خليل كانو 30 طالبةً من مدرسة الشروق الثانوية للبنات في مقر الشركة الرئيسي الواقع في المنامة، حيث قامت الطالبات بجولة خاصة في قسم قطع الغيار ومنشأة التخزين.

 في إطار برنامج "ملازمة الوظائف"، وهو أحد برامج مؤسسة إنجاز، قامت الطالبات المشاركات في البرنامج بجولة تعريفية في أقسام الشركة وذلك برفقة الموظفة من قسم قطع الغيار، يثرب عواجي. تعرفت الطالبات خلال الجولة على تاريخ الشركة ورؤية مجلس الإدارة في قيادة واحدة من أكبر الشركات في المملكة. كما اطلعن على آليات سير العمل في منشأة التخزين الرئيسية التي تحوي قطع الغيار الأصلية الخاصة بسيارات تويوتا ولكزس.

يهدف برنامج "ملازمة الوظائف" إلى تعريف طلبة المرحلة الثانوية بالمسارات المهنية المتاحة. وذلك من خلال تنظيم زيارات ميدانية لمواقع العمل لمدة يوم واحد، تمكن الطلبة من التعرف بشكل أوضح على بيئة العمل في المؤسسات والوظائف المتوفرة.

من جانبه، تحدث عضو مجلس الإدارة المنتدب في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد طلال فؤاد كانو، عن أهمية هذه الزيارات التي تساعد الطلبة على الإلمام بتوجهات سوق العمل ومستوى الخبرات المتوفرة في المملكة، قائلاً : "فخورون بشراكتنا مع مؤسسة إنجاز البحرين، وتسعدنا استضافة جميع الطلبة المهتمين بقطاعي السيارات والعناية بالسيارات. واليوم، حصلت الطالبات على فرصة القيام بجولة في قسم قطع الغيار الذي يتبع أحدث المعايير العالمية في التخزين والسلامة".

تلتزم شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، بتطبيق نهج كايزن للتطوير المستمر الذي يعتمد على مراجعة آليات العمل و تحسينها باستمرار مما يعود بنتائج إيجابية على العملاء والموظفين.

 

آخر الأخبار